فيديو | الشناوي يكشف مفاجأة عن ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، عن مفاجأة بشأن ركلة جزاء شيكابالا التي تصدى لها في ركلات الترجيح خلال مواجهة الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

طالع..جوائز الأفضل في كأس السوبر المصري 2024

وتصدى الشناوي، لـ ركلة ترجيحية سددها محمود شيكابالا، قائد الزمالك، والتي كانت ستحسم فوز الأبيض باللقب إذا كانت سًجلت.

وقال محمد الشناوي، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "أهم شيء أننا حصدنا البطولة بفضل الجماهير تحكمنا في المباراة منذ بدايتها، ورزقنا الله الفوز في ضربات الجزاء، الأهم هو ألا يذهب الجمهور للمنزل حزين، ومن المهم أيضًا أن نرفع البطولة رقم 15".

وواصل:" بعد المباريات الماضية، كان هناك ضغط على اللاعبين، وكانوا مستعجلين على الفوز، لذلك أضعنا بعض الفرص، لكنهم لاعبون رجال في المواقف الصعبة".

طالع..موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك والتتويج بـ السوبر المصري

وأضاف: "لعبنا بروح وتحملنا المسؤولية، والتاريخ يشهد على ذلك هذا الجيل صنع تاريخًا وحقق بطولات، ويجب أن تتشرف الجماهير بهم نساعد بعضنا البعض، فنحن فريق جماعي، وكلنا واحد، الذي يكسب هو الأهلي، والذي يخسر هو الأهلي أيضًا".

وأردف: "عندما نكون عائدين من مباراتين مهمتين في إفريقيا، ثم نواجه الزمالك ونخسر بطولة مهمة، يكون الأمر صعبًا لكن الحمد لله عوضناها اليوم، الجمهور يضغط علينا لأنه يريدنا أن نقدم أفضل ما لدينا".

واستطرد: "بالنسبة للتصدي لركلة شيكابالا، كانت صعبة لأنها كانت ستكون البطولة الثانية على التوالي، الحمد لله، ربنا لم يضيع تعبنا كانت أصعب لحظة بالنسبة لي، فقد كنت أتحدث مع نفسي قبل الركلات وأقول لنفسي إنني سأصد أهم شيء، صدق نفسك".

وأتم: "أريد أن أشكر محمد عواد، قدم مباراة قوية اليوم، وبالنسبة لي، لم أكن متخيلًا أن كرة شيكابالا ستدخل ونخسر بطولة أخرى، وقلت سأفعل أي شيء حتى لا تدخل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق