رامي ربيعة يكشف تفاصيل إصابته ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابته في مواجهة الزمالك، بنهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

طالع..إمام عاشور: أشعر أنني نيجيري ولست مصريًا.. ويتحدث عن أزمة ثلاثي الزمالك

وقال ربيعة، في تصريحات عبر قناة "أبوظبي الرياضية": "تعرضت للإصابة بشد في السمانة، وكلا الخلفيتين تأثرتا في نفس الوقت، لم أكن قادرًا على الجري، كان الضغط كبيرًا علي، حيث كنت في المنتخب وشاركت لمدة 90 دقيقة، وكانت الرحلة طويلة لمدة 8 ساعات هذا ليس مبررًا، ولكن أقصد أنها في بداية الموسم والضغط كان قويًا، وقد تأهلنا بالمنتخب مبكرًا".

وتابع: "عندما أتيت للنادي الأهلي، كان لدينا إخفاق في البطولة الماضية وكنا نريد تعويضها، وندخل البطولة الجديدة أمام العين بثقة في أنفسنا كان من المهم جدًا الفوز بكأس السوبر المصري".

وأضاف: "جميع اللاعبين لديهم حماس وإصرار على تحقيق المكسب، كنا نلعب ونريد حصد اللقب، ولا يفرق معنا إذا كان أمام الزمالك أم لا، هو فريق محترم وله كل الاحترام والتقدير، كان هدفنا هو مصالحة جماهيرنا لتكون دفعة قوية للمباريات المقبلة".

وأتم: "بعد إخفاق السوبر الإفريقي، تحدثنا مع بعضنا البعض، الأهلي كبير جدًا ولا يحدث فيه خلل، والدليل على ذلك هو أن الجمهور كان يشجع من أول دقيقة حتى آخر دقيقة بطريقة جنونية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق