الأمن يسقط "فراقشية" بسطات وبرشيد

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الأمن يسقط
صورة: أرشيف
إبراهيم الحافظون من سطاتالجمعة 25 أكتوبر 2024 - 00:28

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن سطات، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و57 سنة؛ وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة المواشي.

وحسب مصادر أمنية، فإن مصالح الشرطة بمدينة سطات كانت قد فتحت بحثا قضائيا، على خلفية تعرض مجموعة من الحظائر لسرقة المواشي، حيث مكنت الأبحاث والتحريات التمهيدية من توقيف ثلاثة من المشتبه فيهم، والعثور بحوزتهم على 15 رأس ماشية مصرحا بسرقتها، حيث تم إخضاعهم للبحث القضائي وإحالتهم على العدالة بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية القانونية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية ثلاثة أشخاص إضافيين، يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، حيث جرى توقيفهم بمدينة برشيد وهم في حالة تلبس بحيازة ثلاثة أسلحة بيضاء وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، فضلا عن سيارتين يشتبه في استعمالهما لتسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة الموقوفين مؤخرا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك قصد تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر، قبل عرضهم على ممثل الحق العام لاتخاذ المتعين في حقهم.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق