الليلة.. روبي ومصطفى كامل ضيوف حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفله الغنائي غدا الجمعة في فاميلي بارك الرحاب ، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجماهير والنجوم وعلي رأسهم الفنان مصطفي كامل ، روبي ، رامي صبري ، رامي جمال وتفتح الأبواب أمام الجمهور الساعة الرابعة عصراً ويبدأ الحفل في تمام التاسعه مساءا وينتهي الحفل منتصف الليل.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب 

وأعلنت الشركة المنظمة “شركة كوك”والتي تعتبر من اكبر شركات التنظيم وشركة zone ويمتلكها قيادات شبابية خالد الجابري كريم صلاح ، محمد اشرف ، ايمن صلاح  ،اسماعيل طارق .. عن اسعار التذاكر ، والتي تراوحت بين: الوقوف العادي 400 جنيه مصري، الوقوف في المنطقة المميزة: 550 جنيه مصري، المقاعد في الصالة (عدد الكراسي محدود): 1200 جنيه مصري، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

686.jpg
حفل تامر عاشور في فاميلي بارك 

ومن المقرر أن يواصل تامر عاشور الغناء مع وصلات موسيقية طوال الحفلة، مع تقديم مجموعة من أغانيه المميزة والتي حققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

آخر أعمال تامر عاشور

وكانت آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية «هيجيلي موجوع»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور، ونسب مشاهدة مرتفعة، احتلت بها المركز الأول على مستوى الوطن العربي الأغنية من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضر. 

776.jpg
الفنان تامر عاشور 

و اغنيه " وداع وداع " أيضا التي حازت علي اعجاب الجمهور كالعاده كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، وحققت الأغنية ربع مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

آخر حفلات تامر عاشور 

وكان قد أحيا تامر عاشور في الأيام الماضية حفلين غنائين ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، فلأول مرة قدم خلال تلك الاحتفالية حفل غنائي رائع في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري وكانت ليلة موسيقية رائعة ومليئة بالمفاجآت والاغنيات الذي تفاعل معها الجمهور، لتقرر إدارة المهرجان أن  تعطي فرصة للجمهور لمقابلة تامر عاشور مرة أخرى في نفس الفاعلية باليوم التالي بعد الإقبال التاريخي على حفل الأول ونفاذ أسعار تذاكر الحفل، فضلا عن اعتذار المطرب أحمد سعد عن جميع ارتباطاته الفنية بسبب مروره بأزمة صحية شديدة نتيجة تآكل عظام الفك العلوي في فمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق