محمد صلاح: شيكابالا كان يبحث عن الاحتفال بالسوبر المصري قبل ركلة الترجيح الحاسمة.. ومحمد عواد من أفضل الحراس في مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أنه كان يرفض أن يدخل محمود عبد الرازق شيكابالا لتسديد ركلة الترجيح الحاسمة أمام النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

تصريحات محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية بعد السوبر المصري، ركلة الترجيح لن تؤثر على شيكابالا ولكن كنت أتمنى أن لا يسدد الركلة الأخيرة الحاسمة وكان اللاعب يركز على الاحتفال قبل التسجيل.

وتابع محمد صلاح، تواجد ناصر ماهر في مركز الجناح كان له تأثير على وسط ملعب نادي الزمالك وصناعة اللعب وقرر جوميز بعد ذلك عودته للسيطرة على المباراة، وأحمد زيزو لا يدافع مع الزمالك بتعليمات من جوزيه جوميز.

وأشار محمد صلاح، محمود بنتايج لاعب الزمالك رائع للغاية وسيكون من أفضل لاعبي الزمالك في الموسم الجديد، والنادي الأهلي تعامل مع أزمة محمود كهربا بطريقة رائعة ولو كان قد استمر في الفندق لخسر الأهلي.

675.jpg
محمد صلاح

محمد صلاح

واستكمل محمد صلاح، بيراميدز يستحق الحصول على الميدالية البرونزية في كأس السوبر المصري وقدم بطولة رائعة، ويحسب لمدرب الفريق تغيير الفريق بالكاملة في مباراة سيراميكا كليوباترا.

واستكمل محمد صلاح، نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة للغاية رغم الظروف الصعبة قبل المباراة ولابد أن يبني الفريق على هذه المباراة وعلى ما حققه في السوبر الأفريقي، ومحمد عواد من أفضل الحراس في مصر وتعرض لظلم كبير في الفترة الماضية.

واختتم محمد صلاح تصريحاته، الفرق التي شاركت في السوبر المصري كانت مستوياتها متقاربة ولا توجد فروق كبيرة، وبداية الزمالك في نهائي السوبر كانت خاطئة وكان من الأفضل أن يشارك محمد حمدي منذ البداية أو بدلا من ميشالاك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق