أملوا الجراكن بسرعة قطع مياه الشرب 8 ساعات عن مناطق في الجيزة مساء اليوم

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أملوا الجراكن بسرعة قطع مياه الشرب 8 ساعات عن مناطق في الجيزة مساء اليوم..أعلنت محافظة الجيزة ، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع مياه الشرب، عن مناطق “المعتمدية، برك الخيام ، عزبة العسيلي، ناهيا” لمدة 8 ساعات ، بدءًا من الساعة العاشرة ، مساءً اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 ، و حتى الساعة السادسة صباح ، يوم السبت 26 أكتوبر 2024.

قطع مياه الشرب

قطع- مياه -الشرب

قطع مياه الشرب 8 ساعات عن مناطق في الجيزة

وأشارت الشركة ، إلى أن سبب قطع مياه الشرب هو أعمال تحويل خط مياه بقطر 400 مم ، الذي يتعارض مع محور ناهيا في شارع ناهيا بولاق، و ذلك في إطار مشروع تطوير امتداد ، محور أحمد عرابي.

قطع مياه الشرب

قطع -مياه -الشرب

بيان الشركة بسبب قطع مياه الشرب

بتوفير ، سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بقطع مياه الشرب أعلنت الشركة أنها ستقوم حتى الانتهاء من الأعمال ، مشيرة إلى إمكانية طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125.

انقطاع مياه الشرب

قطع -مياه -الشرب

**سبب قطع مياه الشرب**

وأوضحت الشركة أن سبب هذا الانقطاع ، يعود إلى تنفيذ أعمال تحويل خط مياه ، رئيسي بقطر 400 مم، حيث يتعارض ، موقع هذا الخط مع مسار محور ناهيا في شارع ناهيا بولاق. يأتي ذلك في ، إطار المشروع الجاري لتطوير امتداد محور أحمد عرابي ، الذي يهدف ، إلى تحسين البنية التحتية ، و تسهيل الحركة المرورية في المنطقة.

أكدت الشركة ، أنها ستقوم بتوفير سيارات ، محملة بمياه صالحة للشرب ، لتخفيف الأثر على سكان المناطق المتضررة، والتي ستتواجد في المناطق المتأثرة بالانقطاع ، طوال فترة الأعمال.و من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة ، على الرقم 125 كما يمكن للسكان ، طلب هذه السيارات عند الحاجة ، .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق