مورينيو يفتح باب العودة إلى ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني فريق فنربخشة التركي الباب أمام العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مباراته أمام فريقه الأسبق مانشستر يونايتد.

والتقى فنربخشة مع مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الأوروبي مساء الخميس، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله.

وتلقى مورينيو بطاقة حمراء خلال المباراة عندما احتج على قرار كليمنت توربين بعدم احتساب ركلة جزاء لتدخل مانويل أوجارتي على برايت أوسايي صامويل.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أفضل شيء يجب أن أفعله هو عندما أترك فنربخشة، أن أذهب إلى نادٍ لا يلعب في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وأضاف: "لذا فإن نادي في قاع الدوري الإنجليزي ويحتاج إلى مدرب في غضون عامين، أنا مستعد للذهاب إليه".

وعن طرده صرح مورينيو: "بعد المباراة أخبرني الحكم بشيء لا يصدق، قال في نفس الوقت إنه يستطيع رؤية الحدث في منطقة الجزاء وسلوكي على خط التماس".

وتابع ساخرًا: "أهنئه لأنه مذهل تمامًا، رؤيته الطرفية أثناء المباراة، 100 ميل في الساعة، كان لديه عين على موقف ركلة الجزاء، وكان لديه عين على مقاعد البدلاء وسلوكي، لذا، هذا هو التفسير الذي قدمه لي، ولهذا السبب فهو أحد أفضل الحكام في العالم!".

وأشار: "إذا استأنفت، فسأحصل على حظر لمدة ستة أشهر، لذلك لا يوجد ما يمكنني فعله، منذ نهائي إشبيلية وروما (في دوري المؤتمرات 2023)، لا يوجد ما يمكنني فعله، هذا هو الحال".

وأتم: "لهذا السبب أقول إذا كان المستقبل ربما يكون أفضل بدون المسابقات الأوروبية، لذلك لا أشعر بالانزعاج، هذا هو الحال".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق