بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بالسوبر المصري في الإمارات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت منذ قليل بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من الإمارات وذلك بعد تحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وصول بعثة النادي الأهلي

وحقق النادي الأهلي لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بعد مباراة ماراثونية بركلات الترجيح 7/6 ووصل الأهلي للقب الـ 15 في تاريخه.

ويحصل النادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الجمعة بعد العودة من الإمارات ثم التجهيز لمباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل.

ويلعب الأهلي أمام العين الإماراتي في منتصف الأسبوع ويبحث عن الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساء في الدور الثاني للبطولة، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأبو ظبي الرياضية.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية على أبو ظبي الرياضية بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك، الفريق خسر السوبر الأفريقي أمام الزمالك وكنا نريد التعويض والفوز بالسوبر المصري والرد على ما حد وكان هناك تضحية كبيرة من الجميع داخل النادي لتحقيق اللقب، وتابع سامي قمصان، نشكر الجماهير الكبيرة للنادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة النهائية، وفي الشوط الأول قدمنا الكثير وكنا نستطيع التقدم بأكثر من هدف وأهدرنا العديد من الفرص ولم نستغل تسجيل الأهداف، وقدمنا مباراة كبيرة فنيا، وأردف سامي قمصان، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع الجميع من أجل الفوز بالسوبر وكانت هناك ثقة كبيرة في الفوز باللقب، وأكد بأننا أفضل فريق في مصر وأفريقيا والعرب وأن الجماهير تنتظر منا الكثير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق