حسين لبيب رئيس الزمالك يقرر البقاء في الإمارات لمتابعة قضية ثلاثي الزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، البقاء في الإمارات رفقة حسام المندوه، أمين الصندوق، وعدم العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة. 

يأتي ذلك لمتابعة قضية اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، إضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة، حيث سيتم النظر في القضية يوم الثلاثاء المقبل، 29 أكتوبر. 

فقد الزمالك لقب السوبر المحلي أمام غريمه التقليدي الأهلي بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح، التي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 7-6 بعد ماراثون طويل امتد للوقت الإضافي.

464570123_1101159714_5769_123507.jpg

 كانت المحكمة المختصة في الإمارات قد قررت بالأمس استمرار حبس الثلاثي: مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق الأول، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي حدثت في مباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي المقامة في أبو ظبي. 

تم اتهامهم بالاعتداء على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، واستمرار حبسهم حتى جلسة النطق بالحكم في 29 أكتوبر الجاري.

17061996232218202410_5769_123327.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق