كولر: كنت أتمنى تسجيل لاعب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إنه كان يتمنى أن يسجل أحد لاعبي الفريق هدفًا أمام الزمالك، في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي حقق لقب بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك، في المباراة النهائية 7-6 بركلات الترجيح، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال كولر خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "لعبنا ضد منافس قوي، قدمنا مباراة ممتازة جدًا، للآسف لم نستطع أن نستغل أي فرصة ونسجل أهدافا".

وأضاف: "سعيد بمواصلتنا الكفاح في الملعب حتى نجحنا في الفوز بركلات الترجيح في النهاية".

وأكمل: "إمام عاشور لعب مباراة ممتازة وأنا سعيد به، تمركزه كان في مكان غير مكانه، ساعد الفريق بشكل كبير وكان سببا رئيسيا في أن نخرج الكرة من الخلف إلى الإمام وكنت أتمنى أن يُسجل هدفا لكن لم يحدث توفيق".

وواصل: "الفوز في مباراة قوية، يساعد اللاعبين في الاستشفاء سريعًا لأن تفكيرهم يكون إيجابيا وهذا يساعد الجسد في العودة سريعًا، لا أقول إننا وصلنا للأداء الذي نريده، لعبنا برتم عال لكن لم نصل إلى ما نريده".

طالع | سينفذ من الموسم الجديد.. كولر يكشف عن رفض حكم مباراة الأهلي والزمالك طلبه بنهائي السوبر

وأردف: "لا بد أن يكون الأداء عاليا، نعطي اللاعبين ثقة لأنهم قدموا أداء عاليا وأظهروا أن لديهم ثقة، يوجد تطوير في الفريق بشكل ممتاز، لا توجد مشكلة في بناء الهجمات".

وأتم: "نحن سعداء بمساندة الجماهير، رسالتي لهم ساندونا في مباراة العين القادمة، لنخرج أكثر من لدينا ونححق الفوز".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، في إطار مواجهة دور ربع النهائي من بطولة كأس إنتركونتينتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق