وزير المالية العلاقات الاقتصادية المصرية الكويتية واعدة وترتكز على أسس قوية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد كوشوك وزير المالية، أن مصر والكويت تربطهما تاريخ طويل من العلاقات الاقتصادية المشتركة، وتتمتعان بآفاق واعدة مبنية على أسس متينة. وهو ما يدفعنا إلى تعزيز العمل على تعزيز الاستثمارات المشتركة في مختلف القطاعات وتوسيع نطاق التبادل التجاري بين البلدين. وبما يحقق مصلحة الشعبين.

وأكد الوزير، خلال لقائه نظيرته الكويتية نورا الفصام، على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العربي التركي، أن التكامل العربي في مجال السياسات المالية يمكن أن يخلق إطارا مستداما لمواجهة الأزمة. فالتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تمثلها، مع ما تمثله من ضغوط شديدة، تدعو المستثمرين إلى الاستفادة من الاقتصاد المصري. فرص جديدة ومتنوعة تستفيد من بنيتنا التحتية المتقدمة وبرامج الحوافز.

وأضاف كاجوك “نحن مهتمون بخلق بيئة أكثر جاذبية للاستثمارات، وقد أعلنا بالفعل مؤخرًا عن تسهيلات ضريبية لتشجيع مجتمع الأعمال المحلي والأجنبي على الاستثمار في مصر”.

الموقع العام عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق