عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري بالكويت (صور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما ليلة أمس في الكويت على مسرح أرينا الذي يعد أضخم مسرح حفلات في دولة الكويت.

وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل وحفاوة كبيرين من الحضور ، حيث بدأ كعادته بأغنية يا أنا يا لأ التي ألهبت حماس الجمهور .

وقدم الهضبة باقة من أجمل أغنياته مثل يا أنا يا لا وده لو اتساب وبحبه وبرج الحوت ونقول ايه ووياه وشكرا من هنا لبكرة ، وقمرين وتملي معاك.

كما قام عمرو دياب بغناء ميدلي يضم أغاني نور العين وليلي نهاري و العالم الله، كما قدم ميدلي آخر غنا فيه: يدق الباب و هي عاملة ايه و تنسى واحدة".

وبعدها غنى يتعلموا ويا قمر قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.
 

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا ضخما أول أمس في دبي  وشهد الحفل حضورا كبيرا من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمجتمع والمال، خاصة وأن الحفل يعد الأكبر الأضخم في هذا الإطار .

ولفت أنتباه الجمهور بالفنان شريف منير وهو يلعب علي الدرامز خلال حفل الهضبة عمرو دياب، حيث نال إعجاب الجمهور،وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب سيحيي حفلا غنائيا مع منصة أنغامي  في كايرو جيت ، يوم الجمعة 8 نوفمبر المقبل، تحت شعار “حدث العام”.
 

يحيي الفنان عمرو دياب حفل غنائي جديد بالقاهرة في 11 نوفمبر المقبل ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور وإقبال جماهيري كبير.

كما جاءت أسعار تذاكر الحفل من 5 آلاف جنيها وتصل إلى 20 ألف جنيها وذلك ما أعلنت عنه الشركة المنظمة للحفل.

كانت تصدرت صورة النجم عمرو دياب برفقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل على البحر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها على نطاق واسع بين الجمهور، والتقت الفنانة المغربية بسمة عمرو دياب خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

 

وكان الفنان عمرو دياب، قد طرح خلال الأيام الماضية، أغنينتين وهما “الطعامة وتتحبي” وذلك عبر قناته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، يوتيوب، قبل عيد الأضحي مبارك.

وهما من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد وميكساج مستر أمير محروس.

879.jpg
880.jpg
881.jpg
882.jpg
883.jpg
884.jpg
885.jpg
887.jpg
886.jpg
888.jpg
889.jpg

 

876.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق