مانشستر يونايتد يراقب جوهرة أرجنتينية بقيمة (13 مليون جنيه إسترليني)

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانى مانشستر يونايتد من بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل فريق المدرب إريك تين هاج على 11 نقطة فقط من أصل 24 نقطة ممكنة ويقبع في النصف السفلي من الجدول، وهذا يضع وظيفة تين هاج تحت التدقيق الشديد ويُعتقد أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات مع مدرب برشلونة السابق تشافي ليكون خليفته.

وبينما تتكشف هذه العملية، يعمل فريق التوظيف بجد على تحديد عدد من الأهداف قبل فترة الانتقالات في يناير، وبناء على ذلك كشف موقع “TBR Football” أن مانشستر يونايتد كان يتابع ظهير أيسر موهوب من أمريكا الجنوبية ألا وهو الأرجنتيني الشاب “خوليو سولير” ظهير أيسر نادي لانوس الأرجنتيني.

ويضم مانشستر يونايتد في تشكيلته الثنائي لوك شاو وتيريل مالاسيا، لكن الإصابات جعلتهما يغيبان عن فترات كبيرة من الأشهر الـ12 الماضية، يمكن توظيف ديوجو دالوت على الجانبين، لكن اليونايتد يبحث عن خيارات على اليسار، ويتواجد عدد كبير من اللاعبين تحت رادارهم، والآن تم الكشف عن اسم جديد برز في أنظارهم في صورة قائد المنتخب الأرجنتيني تحت 20 عامًا جوليو سولير.

ويشارك سولير حاليا مع فريق لانوس في وطنه وكان مؤخرا جزءا من تشكيلة الأرجنتين الأولمبية، وقد تم تنبيه عدد من الأندية الأوروبية إلى تقدم سولير، وكان ليفربول مرتبطًا باللاعب في الصيف، ولا يزال يتعين علينا أن نرى ما إذا كان رجال المدرب “أرني سلوت” سيجددون اهتمامهم هذا الشتاء.

إقرأ أيضاً.. المدير الرياضي لمانشستر سيتي يستعد للإنتقال إلى الدوري السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق