أخبار مصر اليوم.. مدبولي في السويس غدًا.. وسحب 3 أدوية من الأسواق

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، ويعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها إدانة نقابة الصحفيين المصريين جريمة الحرب المروعة، التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الصحفيين في لبنان، والتي أسفرت عن استشهاد ثلاثة من الزملاء الصحفيين فجر اليوم، وإصابة مجموعة من الزملاء بينهم مصور قناة القاهرة الإخبارية.

أخبار مصر اليوم.. نقابة الصحفيين تدين جريمة جيش الاحتلال ضد الصحفيين في لبنان

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أدانت نقابة الصحفيين المصريين جريمة الحرب المروعة، التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الصحفيين في لبنان، التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة من الزملاء الصحفيين فجر اليوم، وإصابة مجموعة من الزملاء بينهم مصور قناة القاهرة الإخبارية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. الأحد المقبل جدول امتحانات شهر أكتوبر 2024 بالقاهرة

جدول امتحانات شهر
جدول امتحانات شهر أكتوبر

تنطلق بعد غد الأحد امتحانات شهر أكتوبر بالقاهرة لطلاب صفوف االنقل، والتي من المقرر أن تستمر رسميا اعتباراً من بعد الأحد الموافق  27 أكتوبر 2024 حتي يوم الخميس 31 أكتوبر 2024، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. خطيب الأزهر: الأمة مهما ضعفت سيعود مجدها

الدكتور محمود الهواري
الدكتور محمود الهواري

ألقى خطبة الجمعة اليوم بالجامع الأزهر الدكتور محمود الهواري، الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية، والتي دار موضوعها حول "مكانة الأمة الإسلامية وخيريتها"، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات في السويس غدًا 

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، غدًا السبت، الموافق 26 أكتوبر، عددًا من المشروعات الصناعية والخدمية بالسويس، ويسلم عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. "الشيوخ" يناقش تعديل قانون إنهاء المنازعات الضريبية الاثنين المقبل

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

يستأنف مجلس الشيوخ، جلساته العامة يوم الاثنين المقبل برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لتحديد موعد مناقشة طلبات مناقشة عامة مقدمة من النائب  أحمد جلال أبو الدهب، وأكثر من عشرين عضوا، بشأن" استيضاح سياسية الحكومة؛ حول تحسين كفاءة الإنفاق العام وضمان توجيه الموارد المالية نحو القطاعات الأكثر احتياجًا"، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. هيئة الدواء تقرر سحب 3 أدوية من الأسواق لعدم مطابقتها المواصفات

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

أصدرت هيئة الدواء المصرية قرارا مهما بسحب 3 أدوية من السوق الدوائية، يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة علي صحة وسلامة المواطنين، والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 للحفاظ على صحة وسلامة المرضى، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق