كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة برشلونة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني الممتاز.. لا صوت يعلو فوق صوت كلاسيكو الأرض ومباراة برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويبحث عشاق كلاسيكو الكرة الأرضية في مصر وجميع أنحاء العالم عن معرفة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

برشلونة وريال مدريد 

يصطدم الفريق الملكي ريال مدريد بالفريق الكتالوني برشلونة في قمة الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

وتقام المباراة تحت شعار صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول برصيد 27 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق الكتالوني في الدوري الاسباني هذا الموسم.

بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق الملكي هذا الموسم.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق برشلونة هانز فليك على كتيبة مدججة بالنجوم وأبرزهم لامين يامال وليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم البارزين من أجل حسم لقاء الكلاسيكو.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق ريال مدريد أنشيلوتي عدد كبير من النجوم ومنهم مبابي وبيلينجهام وغيرهم من النجوم من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادي عشر في بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء غدا السبت الموافق 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد 

اقرأ المزيد 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق