الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مبارياته الودية في معسكره بقطر، بالفوز على مشيرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على ملعب جامعة قطر.

سجل خالد النبريصي، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 77،  من عمر اللقاء.

دخل فريق الإسماعيلي المباراة، بتشكيل ضم كل من، أحمد عادل في حراسة المرمى، عبد الكريم مصطفى، محمد عمار، عماد حمدي، محمد نصر، نادر فرج، محمد عبد السميع، محمد حسن، محمد بيومي، مروان حمدي وخالد النبريصي.

 

وشهدت أحداث الشوط الثاني، مشاركة كل من، إريك تراوري، حاتم سكر، هشام محمد، عمر القط.

 

وخاض فريق الإسماعيلي المباراة، بأحد أطقم التدريبات، على أن يظهر الطقم الأساسي للموسم الجديد، مع انطلاقة مشوار الدراويش في مسابقة الدوري.

 

ويستهل الإسماعيلي مشواره في مسابقة الدوري، بمواجهة غزل المحلة، يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن تعود البعثة إلى القاهرة غدا، السبت، بعد نهاية المعسكر.

 

أحداث المباراة

وكان قد تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مع نظيره اتحاد الدوحة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، في ثاني وديات الفريق بمعسكره بدولة قطر.

 

سجل هدف الإسماعيلي، إبراهيم عبد العال في الدقيقة 63، عقب رأسية رائعة، وتعادل الاتحاد من ركلة جزاء.

 

وبدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم كل من، كمال السيد في حراسة المرمى، حاتم سكر، عبدالله السعيد، محمد خطاري، محمود أوتاكا، محمد وجدي، إبراهيم عبد العال، عبد الرحمن كتكوت، إريك تراروي، محمد زيدان وعلي الملواني.

 

وخلال أحداث الشوط الثاني، شارك كل من عبدالله جمال، عماد حمدي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد نصر، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، محمد حسن، مروان حمدي، حسن صابر، عمر القط.

 

وشهدت المباراة حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي، والأستاذ أحمد فهيم، عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الإسماعيلي القدامى، في مقدمتهم عصام عبد العال، محمد فكري الصغير، فوزي جمال، محمد عبد الوهاب.

 

وخاض الفريق المباراة، بأحد أطقم التدريبات، على أن يظهر الطقم الأساسي للموسم الجديد، مع انطلاقة مشوار الدراويش في مسابقة الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق