جيهان سلامة: أختى لطمت على وشها ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة جيهان سلامة أن فيلمها مع المخرجة إيناس الدغيدي فى بدابتها سبب لها مشاكل مع أسرتها بسبب جرأة الفيلم ودورها.

 

وتابعت فى لقاء مع ياسمين عز “ أختى المذيعة ميرفت سلامة لطمت على وشها وأخويا قاطعنى بسبب الفيلم وأنا كنت واخدة التمثيل هواية مش محترفين”.

 

وقالت الفنانة جيهان سلامة إنها تزوجت خلال 22 يومًا فقط، وذلك بعد ترك خطيبها السابق، بسبب خيانته لها.

 

وأوضحت  خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" :كنت بحب حد، وخاني، ومش عايزة أشوف وشه، فرحت حبيت حد بسرعة جدًّا، واتجوزته، كنت تعبت أوي من التجربة الأولى.

 

وأضافت أن الشخص الذي تزوجته كان يكبرها في السن، ويعمل في الخارج، متابعة: اتقدم لأهلي ورفضوا، لكن أنا صممت، واتجوزته.

 

وأكملت: اتجوزنا بعد قصة عنيفة، وبعد أسبوع من الزواج، لقيته داخل عليّ وبيتهجم عليّ وضربني، وبيقولي هي دي الأفلام اللي عملتيها؟ّ! كانت خناقة رهيبة مد إيديه عليّ، وأنا مذهولة، وهو كان مصدوم بعد مشاهدة الأفلام

 

وتابعت: المفروض إنه عارف إني ممثلة، وشاف الأفلام قبل كده، قلت دي أفلام عادية، وبتتعرض على القناة الأولى والثانية، لكن هو قالي إنه مشفهاش قبل كده، وأنا طول عمري آرائي من دماغي، ومكنتش مركزة في حكاية الأفلام الجريئة وأفلام نظيفة وكده

 

وكشفت الممثلة جيهان سلامة سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، حيث  كان آخر أعمالها في 2018  بمشاركتها في فيلم “صابرة”، وأكدت أنها كانت تعاني من المرض الخبيث، وأجرت أكتر من عملية جراحية، وذلك في عام 2018

 

وأضافت:"جيهان" أنها أجرت عملية صعبة بعد اكتشافها ورما آخر في منطقة البطن، واضطرت إلي استئصال جزء من المعدة والقولون، مشيرة إلي أنها دخلت غرفة العمليات لمدة  14 ساعة، مضيفة  أن الولايات المتحدة الأمريكية ترفض إجراء هذا النوع من العمليات.

ياسمين عز تدافع عن شيكابالا..

 

دافعت الإعلامية ياسمين عز ، عن محمود عبد الرازق شيكابالا بعد ضياعه ضربة الجزاء أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري.

 

وقالت ياسمين عز عبر برنامجها “ كابتن شيكابالا بتاع الصعب ولما يضيعها مش صعب ولا آخر المطاف تعيش وتضيع يا كابتن وتفرح الملايين”.

 

وتابعت ياسمين عز قائلة": هو لكرة القدم عنوان ممكن يشوط من مسافة 100 ياردة ويجبها فى المقص ويرقص تلاتة ويعمل شمسية فى الرابع ويحطها فى الجون إنما يحطها فى الجول كده بسهولة ".

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق