كريم نيدفيد: شعرنا بالضغط بعد ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري، وتحقيق اللقب الخامس عشر للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على الزمالك وتحقق لقب بطولة السوبر المصري، في المباراة النهائية 7-6 بركلات الترجيح، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال كريم نيدفيد في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "مكسب مهم جدًا لأنه جاء بعد إخفاق مع الزمالك، وكان من المهم أننا نحقق المكسب وبطولة تضاف لنا".

طالع أيضاً.. كولر: كنت أتمنى تسجيل لاعب الأهلي هدفًا أمام الزمالك.. ولم نصل للأداء الذي نريده

وتابع: "مباراة سيراميكا كانت صعبة بالنسبة لنا لأننا كنا مضغوطين بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، الفريق كان يريد تحقيق المكسب بأي طريقة وهذا ظهر علينا في الملعب، بعد وصولنا للنهائي كنا هادئين، وطبعًا الأهلي مختلف في النهائيات وكنا أفضل طوال اللقاء".

وأكمل: "ما تربينا عليه داخل النادي الأهلي عندما نخسر بطولة يجب أن يكون رد فعلنا سريع وقوي، بدايتها من مباراة سيراميكا كان يوجد رد فعل فوز، انما في مواجهة الزمالك كان يوجد أداء ومكسب وبطولة".

واستكمل: "كنا قلقين بعض الشيء لأن الكرة في أوقات كثيرة لا تسير حسب سير المباراة، ووفقنا في ضربات الجزاء، ومعنا حارس مرمى كبير مثل محمد الشناوي ولدينا ثقة كبيرة فيه وكان سبب في مكسبنا".

وأضاف: "طبيعي في الأندية التي تشارك في عدد بطولات كثيرة، أن يكون الـ30 لاعبًا جاهزين وهذا ما يقوله لنا المدير الفني، أنه في لحظة ممكن يشرك أي لاعب، وهو يختار اللاعب بالتمرين والاجتهاد، وهذا يخلق منافسة بين كل اللاعبين".

وأفاد: "مباراة العين الإماراتي هامة جدًا، فريق محترم وكبير، عندنا دافع كبير جدًا لأن المباراة مقامة وسط جماهيرنا وعلى أرضنا، وفي حالة تخطي العين لدينا فرصة كبيرة أن نتأهل للنهائي".

وأتم: "نعد جماهير الأهلي دائمًا بالبطولات، وأي لاعب متواجد في الفريق لا يقصر ولا يبخل ودائمًا ننتظر دعم الجمهور لنا في كل الأوقات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق