تأخر بناء دكاكين يغضب باعة بالنمة

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تأخر بناء دكاكين يغضب باعة بالنمة
صورة: هسبريس
هسبريس - حميد رزقيالسبت 26 أكتوبر 2024 - 02:28

قدّمت جمعية “أمل لبائعي الخضر والفواكه” في سوق السبت أولاد النمة طلبًا لسلطات المدينة، يهم استكمال مشروع بناء الدكاكين في المحطة الطرقية. هذا المشروع، الذي أُطلق في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لم يُستكمل حتى الآن، ما أثار قلق الباعة المحليين.

وأشاد أعضاء الجمعية بالجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية وعملها المستمر لتحسين وتنمية المدينة، وأعربوا عن أملهم في استئناف مشروع بناء الدكاكين، الذي حصل على دعم المجلس السابق والمبادرة الوطنية؛ كما أشاروا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تضمنت توزيع عربات للباعة، ما ساهم بشكل كبير في تحسين ظروفهم، إلا أن تأخر استكمال بناء الدكاكين أثر سلبًا على استقرار أنشطتهم ومعيشتهم اليومية.

وأكدت الهيئة ذاتها أن تحويل الميزانية المخصصة لبناء الدكاكين لإصلاحات أخرى في المدينة حال دون تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع، ما أدى إلى تأثير سلبي ملحوظ على نشاط الباعة، وخلق صعوبات عديدة أثرت على قدرتهم على العمل ضمن بيئة منظمة ومحفزة.

وطالبت الجمعية باشا المدينة بإعادة النظر في هذا المشروع الحيوي والعمل على تفعيله، نظرًا لما له من انعكاسات إيجابية على الوضع الاقتصادي للباعة والتنمية الاقتصادية للمدينة بشكل عام؛ كما أبدت استعدادها التام للتعاون مع السلطات المحلية لضمان نجاح المشروع وتحقيق الأهداف المشتركة لتحسين ظروف العيش والعمل في سوق السبت أولاد النمة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق