سابينتو يفشل في تحقيق فوزه الأول مع الرجاء

أحداث أنفو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه الرجاء الرياضي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب منافسات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وشهدت المباراة طرد الغيني فيديريكو بيكورو لاعب الرجاء الرياضي في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول ليكمل الفريق الأخضر المواجهة بعشرة لاعبين.

وفشل البرتغالي ريكاردو سابينتو في تحقيق فوزه الأول منذ انضمامه إلى القلعة الخضراء خلفا للبوسني سفيكو إذ خسر أمام شباب السوالم وتعادل ضد الجيش والمغرب الفاسي.

وارتقى المغرب الفاسي بهذا التعادل إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب نهضة بركان برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الرجاء الرياضي المركز الخامس مؤقتا، إلى جانب الفتح الرياضي والوداد بـ 11 نقطة.


عقد عبد الغني الصبار، عامل عمالة مكناس، جلسة عمل مع رئيس الكوديم، قدم خلالها دعمه المتواصل للفريق، مؤكدا حرصه على تخطي مختلف الإكراهات التي تواجه النادي.

وأعلن عامل مكناس عن تخصيص 1000 تذكرة لجماهير النادي المكناسي، لحضور مباراة الفريق غدا السبت، لحساب منافسات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية أمام حسنية أكادير، والتي ستقام على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

ويحتل النادي المكناسي المركز 13 برصيد 9 نقط من فوزين وثلاث تعادلات وهزيمتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق