3 تحديات تنتظر جوميز مع الزمالك ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:44 ص | السبت 26 أكتوبر 2024

3 تحديات تنتظر جوميز مع الزمالك بعد غلق القيد.. ورطة الوسط والدفاع

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 3 تحديات خلال المرحلة المقبلة بعد غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية، وعدم إبرام إدارة النادي الأبيض لصفقات جديدة، وهو ما يعني عدم التمكن من ضم صفقات جديدة إلا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

صفقات الزمالك في انتقالات الصيف الماضية

1- المغربي محمود بنتايك قادما من سانت إيتيان الفرنسي

2- الغيني جيفرسون كوستا قادما من أكاديمية بنفيكا البرتغالي

3- محمد حمدي قادما من إنبي

3- البولندي كونراد ميشالاك قادما من أحد السعودي

4- السنغالي سيدي ندياي قادما من جويدياواي السنغالي

5- الفلسطيني عمر فرج قادما من أيك السويدي

6- أحمد محمود (انتهت إعارته من الجونة)

7- حسام أشرف (انتهت إعارته من بلدية المحلة)

11275044511631920229.jpg

حسام أشرف لاعب الزمالك

وتتمثل التحديات الثلاثة التي تنتظر جوزيه جوميز، مع الزمالك في التغلب على أزمة مركز الجناح الأيسر، الذي كان قد طالب بتدعيمه بشكل عاجل، وما يزيد من ورطتها مشكلة مصطفى شلبي، الأخيرة، في الإمارات وعدم اقتناع البرتغالي بمستوى كونراد ميشالاك، وهو ما ظهر من خلال تشكيل لقاء الأهلي في نهائي السوبر المصري الأخير، حيث اعتمد في بداية اللقاء على اللاعب ناصر ماهر بمركز الجناح الأيسر، في ظل غياب شلبي، وسيحاول جوميز، تعويض ذلك الغياب بإيجاد حلول بديلة لحين تنفيذ الإدارة لطلبه في انتقالات يناير.

5061399651727331742.jpg

كونرلد ميشالاك لاعب الزمالك

ونفس الأمر بالنسبة لمركز الوسط المدافع حيث أظهرت مباراتا السوبر المصري ضد بيراميدز والأهلي، معاناة الزمالك في ذلك المركز في ظل غياب نبيل عماد دونجا، وسيحاول جوميز، الخروج بحلول مثلما دفع باللاعب الشاب محمد السيد، كبديل في لقاء الأهلي الأخير، لحين التعاقد مع لاعب جديد بذلك المركز في يناير المقبل.

9681337561711521288.jpg

نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

ويبقى التحدي الأخير، تجهيز مدافع بديل للثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، خاصة مع ضغط المباريات المحلية والإفريقية فرغم اقتراب عودة محمود حمدي الونش، إلا أن مركز قلب الدفاع سيكون ضمن حسابات التدعيم الأبيض في انتقالات الشتاء خلال شهر يناير المقبل. 

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي على ملعب السلام، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دوري NILE للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق