الرئيس السيسي بعد ساعات يشهد حدث تاريخي اليوم باستاد العاصمة الإدارية

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرئيس السيسي بعد ساعات يشهد حدث تاريخي اليوم باستاد العاصمة الإدارية ..تناولت المواقع الإخبارية المحلية الاستعدادات للاحتفالية الكبرى التي ستقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، في استاد العاصمة الإدارية الجديدة. ويشهد الرئيس السيسي الاحتفالات الضخمة بمناسبة نصر السادس من أكتوبر المجيد، ويحضر الحفل اتحاد القبائل العربية والوزراء والعديد من الرموز الوطنية.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية

الرئيس- السيسي- يشهد -احتفالية

الرئيس السيسي يشهد احتفالية كبرى باستاد العاصمة الإدارية

واستكمالًا لاحتفالات الدولة المصرية بنصر السادس من أكتوبر المجيد، يشهد الرئيس السيسي، اليوم السبت، احتفالية كبرى باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار احتفالات الدولة المصرية بنصر السادس من أكتوبر المجيد.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية

الرئيس- السيسي- يشهد- احتفالية

احتفالية الرئيس السيسي تشهد عدد من أبرز نجوم الفن

ومن المقرر أن يحضر الاحتفالية عدد من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواطنين من مختلف الأحزاب السياسية والمنظمات الشبابية.

الرئيس السيسي يشهد تكريم الأبطال والاحتفال بالإنجازات العسكرية

وسيشهد استاد العاصمة الإدارية الجديدة تكريم الأبطال والاحتفال بالإنجازات العسكرية التي تحققت في حرب أكتوبر 1973، كما سيعكس اعتزاز الشعب المصري بإنجازات القوات المسلحة.

وأعلن الاتحاد الوطني والأسرة المصرية أن حفل إحياء ذكرى نصر أكتوبر سيفتتح غدًا باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال الاتحاد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”أرجوكم شاركونا غدًا في احتفالية إحياء ذكرى نصر أكتوبر في استاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور فخامة الرئيس السيسي“.

الرئيس السيسي يشهد تكريم الأبطال

الرئيس -السيسي -يشهد- تكريم- الأبطال

استاد العاصمة الإدارية الجديدة

يعد استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية أوروبية في مصر، ويتمتع بكافة المواصفات العالمية لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية في العالم.

استاد مصر هو أكبر استاد في مصر من حيث السعة الاستيعابية للمشاهدين، ويأتي في المرتبة الثانية بعد استاد البنك الأهلي الأول في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا في القارة الأفريقية، حيث تبلغ سعته 90 ألف متفرج.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار الموقع الجغرافي على امتداد طريق ”القاهرة – العين السخنة“ بعناية، وتم تصميم الاستاد على مساحة 70 فدانًا، والتي تشمل جميع الملاعب والصالات المغطاة لاستيعاب جميع البطولات على المستوى المحلي والدولي واستيعاب أي تم تصميم الاستاد أيضاً لاستيعاب ما يلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق