سبب اختفاء ليزا بطلة مسلسل هند ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة ليزا، التي اشتهرت في طفولتها ببطولة مسلسل هند والدكتور نعمان، الذي قدمته قبل 40 عاماً إلى جانب الفنان الراحل كمال الشناوي، إن سبب اختفائها لسنوات طويلة هو هجرتها برفقة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ليزا: بكيت بسبب قرار الهجرة

وأوضحت ليزا خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة ON، أن أسرتها قررت الهجرة إلى أمريكا وهي بعمر الـ12 عاماً وتحديداً في عام 1989، لافتة إلى أنها عندما وصلت أمريكا كانت تبكي هي وأشقائها بشدة بسبب قرار الهجرة.

واستطردت بقولها: «أنا قعدت 3 سنين حالتي صعبة، لم أشعر بالفرحة نهائي، وأخواتي كلهم كذلك لم يكونوا سعداء لهذا القرار، ووحشتنا عيشتنا وشقتنا ومصر، وكل حاجة كانت وحشتنا قوي».

11126698611729866280.jpg

هجرة للخارج

أشارت خلال برنامج معكم إلى أنها درست اللغة الإنجليزية بينما إخوتها قرروا دراسة الإسباني، لذلك تأقلمت أسرع منهم مع الحياة في أمريكا، مضيفة: «لكن قلبي لم يتأقلم، وكأن حياتي مازالت في مصر، ومدرستي وكل حاجة وحشاني».

وأوضحت أنها قامت بزيارة العقار الذي كانت تسكن فيه قبل الهجرة من مصر، والذي تتذكره جيداً منذ الطفولة، موضحة أن والدها من أصول صعيدية بينما والدتها كانت إيطالية مقيمة في مصر.

18125305381729866900.jpg

هند والدكتور نعمان

وعن مشاركتها في مسلسل هند والدكتور نعمان، قالت إنها كانت في عمر الـ7 أثناء تصوير المسلسل، لذلك لم تدرك في طفولتها أن العمل حقق نجاحاً كبيراً وأنها أصبحت طفلة شهيرة، «أول مرة عرفت إني مشهورة وقت عرض المسلسل للمرة التانية، كنا في المصيف والناس كانت بتسيب المصيف وتروح تتفرج على المسلسل، دي كانت أول مرة أعرف بجد إني مشهورة،  لم أتعلم التمثيل، بل كنت أقدم دوري بطريقة طبيعية، إذ تُنفذ ما يُطلب منها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق