ليزا تكشف موقفها من العودة إلى ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة ليزا، بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة "ON" مع الإعلامية مني الشاذلي، وجاء ذلك بعد غياب أكثر من 35 عاماً عن الساحة الفنية.

رأي الفنان الراحل كمال الشناوي في الفنانة ليزا 

 

وخلال الحلقة عرض البرنامج رأي الفنان الراحل كمال الشناوي في ليزا، والذي قال فيه إنهم "بحثوا كثيراً عن طفلة مناسبة للدور حتى وجدوا ليزا وقتها، مشيراً إلى أنه لولاها لما خرج العمل للنور، لأنها كانت مناسبة جداً للدور".

 وعلقت ليزا متأثرة بحديث الفنان الراحل: "عايزة أعيط.. أنا محظوظة جداً أنه اختارني".

وذكرت طفلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" ليزا، أن العمل تم تصويره في تونس من أجل عرضه في الوطن العربي.

وقالت أن المشاهد الداخلية كانت داخل استديوهات في تونس، بينما المشاهد الخارجية صُورت في مصر.

وأوضحت أنها لم تُشاهد العمل وقت عرضه لأنها كانت صغيرة في السن، مشيرة إلى أنها شعرت بالأسف والحزن عندما علمت برحيل الفنانة رجاء الجداوي والمخرج رائد لبيب، وكانت تتمنى رؤيتهما مرة أخرى بعد عودتها إلى مصر.

وأكدت أن طاقم مسلسل “هند والدكتور نعمان” كان يعاملونها بطريقة جيدة.

الفنانة ليزا توضح موقفها من العودة إلي التمثيل في مصر

 

وفي سياق آخر، قالت الفنانة ليزا إن فكرة عودتها للتمثيل راودتها كثيراً، لكنها انشغلت بتربية أولادها، موضحة أنها حالياً تفكر في الأمر، وستقرر هذا في وقت لاحق.

وأوضحت ليزا أنها رُزقت بتوأم (ولد وبنت)، وكانت تعوض علاقتها بوالدتها الراحلة معهما لأنها كانت تحبها بشدة، وما كانت تتمنى فعله مع والدتها حاولت تعويضه مع أبنائها، مشيرة إلى أنهما تخرّجا حالياً من الجامعة.

ومن الجدير بالذكر، شارك في بطولة مسلسل هند والدكتور نعمان بجانب الفنانة ليزا مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم الفنان الراحل كمال الشناوي، رجاء الجداوي، مجدي وهبة، حسين الشربيني، أحمد راتب، فيفي يوسف، فاروق يوسف، إبراهيم الشرقاوي، سلوي خطاب، سعاد نصر، والعمل من إخراج رائد لبيب، قصة وسيناريو وحوار لينين الرملي، إنتاج الشركة العربية للإنتاج الإعلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق