شاهد موقف إنساني بين محمد عواد نجم الزمالك وجماهير الأهلي خطف قلوب الكل

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصورة موقف إنساني بين محمد عواد نجم الزمالك وجماهير الأهلي على لسان المدرب المساعد السابق للمنتخب .. أبرز محمود فايز، المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، موقفًا إنسانيًا مؤثرًا بين محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، وجماهير النادي الأهلي، خلال نهائي كأس السوبر المصري الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد أمس، وانتهى بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

" frameborder="0">

المدرب السابق للمنتخب عن موقف إنساني بين محمد عواد وجماهير الأهلي

وكتب فايز على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بالإضافة إلى الأداء المتميز لعواد وتألقه الواضح، كان هناك موقف أمس أثر في قلبي بصدق، يعكس أخلاقه وإنسانيته الرائعة”.

موقف إنساني بين محمد عواد وجماهير الأهلي

موقف- إنساني- بين- محمد- عواد- وجماهير- الأهلي

قام محمد عواد بإلقاء جميع زجاجات المياه لجماهير الأهلي

و كان بعض مشجعي الأهلي يشعرون بالعطش أشار إلى أنه “في ظل الرطوبة و الحرارة المرتفعة، ، فتوجهوا إلى محمد عواد وطلبوا منه بعض زجاجات المياه.” . وقد قام محمد عواد بإلقاء جميع زجاجات المياه التي كانت بحوزته عليهم، تخيل ذلك؟”.

وتابع: “عند أول توقف في المباراة، طلب المزيد من المياه له وللجمهور، وساعده حسام عبدالمجيد في توزيع زجاجات المياه على مشجعي الأهلي خلال فترة التوقف”.

و من الجدير بالذكر بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة أن النادي الأهلي توج بلقب كأس السوبر المصري بعد فوزه على نادي الزمالك التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

موقف إنساني بين محمد عواد وجماهير الأهلي

موقف- إنساني- بين- محمد -عواد -وجماهير -الأهلي

موعد استئناف تدريبات لاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

سيستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، تحضيرًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز. وقد قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات، عقب مشاركتهم في بطولة السوبر المحلي.

2018 4 8 10 47 37 884 645

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق