تقدم ملحوظ في مفاوضات ليفربول مع عمر مرموش

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول عازم بشكل متزايد على التعاقد مع النجم المصري “عمر مرموش” مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات المقبلة أو صيف 2025.

ووفقًا لمصادر إعلامية نقل الصحفي “فلوريان بليتنبرغ” من قناة “سكاي سبورتس” البريطانية أن إدارة ليفربول بدأت فعلاً المفاوضات لضم مرموش خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، وفي حال عدم إتمام الصفقة في يناير سيكون ضمه مؤكدًا الصيف المقبل قبل بدء موسم 2025/2026.

وأضاف بليتنبرغ أن المسؤولين في ليفربول تواصلوا مع اللاعب ووكلائه للحصول على تفاصيل حول رغبته للانضمام إلى الفريق الإنجليزي ووضعه التعاقدي الحالي مع فرانكفورت، وإنتقال مرموش إلى ليفربول يعد خيارًا واقعيًا؛ حيث جرت محادثات بين ممثلي النادي ووكلاء اللاعب، وأشار إلى طلب إدارة فرانكفورت الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو مقابل بيع هدافها الرئيسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في يونيو 2027، بعد انضمامه للفريق عام 2022 بتعاقد حر عقب انتهاء ارتباطه بفولفسبورغ، وقد بدأ النجم المصري موسمًا جيدًا للغاية مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني حيث تصدر قائمة الهدافين برصيد تسع أهداف، متجاوزًا النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد عنده ثقه في التعاقد مع أرنولد نجم ليفربول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق