الوداد يحفز لاعبيه لهزم نهضة بركان

أحداث أنفو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خصص المكتب المسير للوداد البيضاوي لكرة القدم منحة بقيمة 15 ألف درهم لكل لاعب، لهزم نهضة بركان، يوم السبت المقبل، بمركب العربي الزاولي برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وفضل مسؤولو الوداد الرياضي تحفيز لاعبيهم على تحقيق الانتصار في المباراة ضد نهضة بركان يوم السبت المقبل، للبقاء ضمن كوكبة الصدارة للحفاظ على حظوظهم في التتويج بلقب البطولة الاحترافية، الذي ضاع من الفريق في النسختين لصالح الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.

وحصل لاعبو الوداد على 10 آلاف درهم بانتصارهم، يوم السبت الماضي، على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.


وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم الدعوة للجنوب إفريقي رولان موكوينا، مدرب الوداد البيضاوي، لحضور قرعة كأس العالم المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية في دجنبر القادم.

كما وجه الفيفا الدعوة لعضوين من المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم بمرافقة رولان موكوينا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتفقد الفنادق والملاعب التي تم وضعها رهن إشارة الأندية المشاركة بالمونديال، الذي سينطلق في 15 يونيو الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وضمن الوداد البيضاوي لكرة القدم المشاركة بكأس العالم للأندية بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا في 2022 على حساب الأهلي المصري بهدفين لصفر من توقيع زهير المترجي المنتقل إلى نادي الخالدية البحريني.

واتخذ الفيفا قرارا بزيادة عدد الفرق المشاركة بكأس العالم للأندية إلى 32 فريقا، بدلا من الاقتراح السابق بزيادة عدد الأندية إلى 24 ناديا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق