بشرى سارة في صفوف العين ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأيام الأخيرة تطورات سعيدة في صفوف نادي العين الإماراتي، حيث عاد نجم الفريق إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا.

وكان يحيى نادر لاعب العين، قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه والسد القطري في دوري أبطال آسيا، ليغيب عن التشكيلة الأساسية منذ 16 سبتمبر الماضي، وجاءت عودته في توقيت مثالي، حيث يستعد العين لمواجهة قوية أمام النادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتينينتال للأندية.

وأشارت صحيفة "البيان" الإماراتية، إلى أن المدير الفني لنادي العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، قرر الدفع بـ يحيى نادر في مباراة دبا الحصن لتجهيزه بدنياً وفنياً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

طالع أيضًا | لاعب العين بعد الهزيمة أمام الهلال: الآن علينا التفكير في مباراة الأهلي بكأس العالم

يحيى نادر لاعب العين الإماراتي

وشارك يحيى نادر كبديل في مباراة العين ضد دبا الحصن ضمن منافسات الدوري الإماراتي، وأثبت جاهزيته للعودة إلى التشكيلة الأساسية، وعلى الرغم من عدم تمكن فريقه من الفوز واكتفى بالتعادل 1-1، إلا أن عودة نادر كانت بمثابة بشرى سارة للجماهير العيناوية التي تنتظر منه الكثير في المنافسات القادمة.

وتعد مباراة الأهلي والعين واحدة من أهم المباريات في تاريخ الكرة العربية، حيث يجمع بين عملاقي إفريقيا وآسيا، وتترقب جماهير الكرة العربية تلك المواجهة بشغف كبير.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتر كونتينينتال

ستنطلق مباراة الأهلي والعين، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 29 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق