جلسة بين محمد رمضان وكولر تحسم ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، جلسة مع المدير الفني مارسيل كولر لمناقشة مصير اللاعب محمود كهربا بعد الأحداث التي رافقت مشاركته في بطولة السوبر المصري، والتي أسفرت عن استبعاده من قائمة الفريق في تلك البطولة وتغريمه مليون جنيه.

 

وتأتي الجلسة لمناقشة مستقبل كهربا مع الفريق وإمكانية تواجده في مباراة العين الإماراتي ضمن بطولة الانتركونتننتال.

 

 يُذكر أن المباراة ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يطمح الأهلي إلى تقديم أداء مميز في هذه البطولة الدولية.

 

الأهلي يشكل لجنة برئاسة مرتجي للإشراف على ترتيبات مباراة العين الإماراتي في بطولة الانتركونتننتال

 

وفي إطار التحضيرات لمباراته المرتقبة أمام نادي العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة الانتركونتننتال، قرر النادي الأهلي تشكيل لجنة خاصة للإشراف على جميع الترتيبات اللازمة لهذه المواجهة المهمة.

 

 وستكون اللجنة برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، لضمان سير الأمور التنظيمية والإدارية بشكل مثالي.

 

وقام النادي الأهلي بتشكيل وفد رسمي لاستقبال بعثة فريق العين الإماراتي في مطار القاهرة، حيث سيتولى هذا الوفد مهمة اصطحاب اللاعبين والإداريين إلى فندق الإقامة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص أحد أفراد الجهاز الإداري لمرافقة البعثة خلال فترة وجودها في العاصمة المصرية، مما يعكس حرص الأهلي على توفير أجواء مريحة للضيوف خلال إقامتهم.

 

استئناف تدريبات الأهلي
 

في سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة العين المقررة يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال. 

 

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب العودة من الإمارات بعد الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وكانت هذه الراحة  ضرورية لتجديد النشاط البدني والذهني للاعبين.
 

سيقوم اللاعبون الذين شاركوا في المباراة النهائية ضد الزمالك بأداء تدريبات استشفائية لتفادي الإجهاد، بينما سيخضع باقي اللاعبين لتدريباتهم الروتينية.

 

وطلب كولر من لاعبيه ضرورة إنهاء احتفالات السوبر والتركيز على المواجهة القادمة، حيث أكد على أهمية التخلص من الضغوط النفسية التي عاشوها بعد خسارة السوبر الإفريقي.


 

كما كلف كولر الجهاز المعاون له بضرورة إعداد ملخص شامل لمباريات العين الإماراتي الأخيرة، سواء في الدوري المحلي أو في منافسات النخبة الآسيوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق