حسن عبدالله يُشارك في حفل ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

06:16 م - السبت 26 أكتوبر 2024

0

شارك حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، في حفل استقبال نظّمته وزارة المالية الإماراتية بالتعاون مع مصرف الإمارات المركزي وسفارة دولة الإمارات في واشنطن، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

5446.jpg

ويُعتبر هذا الحفل، الذي شهد حضوراً واسعاً من وفود المؤسسات المالية والبنوك العالمية، فرصة مميزة لتعزيز التعاون بين البنوك الإماراتية والمؤسسات المصرفية الدولية، بما يدعم توجهات دولة الإمارات في تعزيز مكانة قطاعها المالي على الصعيد العالمي.

وقد أكد المشاركون على أهمية التواصل والتفاعل بين القيادات المصرفية، لا سيما في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة، كما أتاح الحدث للمسؤولين من مختلف البنوك العالمية والإماراتية فرصة استعراض الرؤى حول التطورات الاقتصادية وأولويات المرحلة المقبلة في القطاع المالي.

 

والحدير بالذكر ، قد شارك عبدالله في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين الذي استمرت فعالياته على مدار يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي صندوق النقد والبنك الدوليين التي تنعقد خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر 2024، بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق