«لمعرفة سبب الحريق»، ندب لجنة لمعاينة حريق معهد الأورام بالقاهرة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بندب لجنة مختصة لمعاينة حريق شب داخل المعهد القومي للأورام للوقوف على ملابساته ولبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، ولمعرفة سبب نشوب الحريق.

اندلاع حريق داخل معهد الأورام بالقاهرة

وكان قد اندلع منذ ساعات حريق في مخلفات داخل منور معهد الأورام بمنطقة القصر العيني، وتمت السيطرة عليه بسرعة دون وقوع إصابات، بينما تولت النيابة المختصة التحقيق في الحادث.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي حول الحريق، فهرعت سيارات الإطفاء إلى الموقع وتم إخماد النيران على الفور.

بداية اندلاع حريق هائل في مبنى الأورام بالقصر العيني
 

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة القصر العيني، التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي والأطباء في منطقة القصر العيني، بفيد بنشوب حريق هائل، داخل مبنى الأورام.

محاولة من المطافي للسيطرة على حريق مبنى الأهرام

 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهم عدد من سيارات الإسعاف، وعدد من سيارات المطافي للمحاولة على سيطرة الحريق، كي لا يمتد لأماكن مجاورة، وكي لا يتسبب في مصرع أو إصابة أحد الأشخاص، في نطاق الحريق.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق