أحمد سليمان عن استمرار حبس ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد سليمان ، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن أزمة ثلاثى النادى وحبسهم فى الإمارات، قائلا نثق فى القضاء الإماراتى والمعاملة هناك جيدة وهذا قانون ونحترمه ولدينا أمل فى القضاء الإماراتي "

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،:"نرفزة ملعب وحدث مثل هذا الأمر كثيرا ولكن فى الآخر نحن نحترم القضاء والقانون الإماراتى ".

 

كما علق على موقف محمود عبد الرازق شيكابالا بعد ضياعه ضربة الجزاء أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، قائلا “ شيكابالا لاعب كبير ووارد إنه يضيع منه أهداف وفى لاعيبه كبيرة بيضيع منها أهداف وأغلب الأهداف اللى جت فى الأهلى كانت من شيكابالا”.

 

وفى سياق متصل ، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تطورات جديدة حول قضية ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المتورطين في التعدي على المنظمين لمباراة الزمالك وبيراميدز في الإمارات.

 

تقديم موعد الجلسة المحدد لها يوم 29 أكتوبر

وأكد المصدر أن الزمالك لم يطلب تقديم موعد الجلسة المحدد لها يوم 29 أكتوبر الجاري، ولكن هناك محاولات جدية جارية خلال الساعات الأخيرة من أجل حل الموضوع بشكل ودي.

 

وأوضح المصدر أن الأزمة تقترب من الحل بشكل ودي حال استجابة الأطراف المعنية بالموضوع وبالتالي الإفراج عن اللاعبين دون الانتظار لموعد الجلسة وترحيلهم إلى مصر.

 

وبدأت الأزمة عقب مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، عندما تورط لاعبا الزمالك نبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي، إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، في حادثة اعتداء على أحد أفراد الأمن في الملعب.

 

وتم القبض على الثلاثي بعد الواقعة، مما أثار ضجة كبيرة داخل الوسط الرياضي وبين جماهير الناديين.
 

تفاصيل بيان الزمالك

في البيان الذي صدر عن مجلس إدارة الزمالك، أكد النادي احترامه الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وشعبًا.

 

جاء في البيان: “نؤكد احترامنا الكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديرنا لكل ما بذلته من جهود لتسهيل مهام البعثة وتذليل العقبات أمام الفريق منذ وصوله”.


 

كما أشار البيان إلى أن النادي يعتذر عما حدث، وأن ما وقع كان “أخطاء غير مقصودة” من بعض أفراد الفريق. وأضاف النادي: “أجهزة دولة الإمارات تعاملت مع الفريق بأقصى درجات الاحترام، ونكن كل الحب والتقدير للدولة وشعبها”.

 

ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأولى من الدوري، والمقرر إقامتها على استاد السلام في الأول من نوفمبر المقبل.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق