أحدث ظهور للنجم التركي بوراك ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجم التركي بوراك دينيز متابعية عبر صفحته الرسمية " إنستجرام" علي خاصية الاستوري صورة له من أمام الأهرامات .
 

480.jpg
481.jpg

كما شاركت الممثلة التركية نسليهان أتاغول صورًا لها على النيل، أثناء استمتاعها برحلة نيلية في أول زيارة لها إلى مصر، وذلك من خلال حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "رحلة على النيل"، وحصدت الصور تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهورها.

482.jpg

يذكر أن جاء النجم التركي بوراك دينيز و الممثلة التركية نسليهان أتاغول إلى القاهرة لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض "Forever Is Now" والذي يقام بهضبة الأهرامات حتى يوم 16 نوفمبر بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا من جميع أنحاء العالم، وتعد المرة الأولى التي تزور فيها نسليهان مصر.

 

انطلق معرض الأبد هو الآن النسخة الرابعة من 24 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 16 نوفمبر المُقبل، بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا عالميًا.

 

ويجمع معرض الأبد هو الآن الفني المُعاصر بين فنانين محليين وإقليمية وكذلك عالميين، للتأمـل فـي عجائب حضارة مصر القديمة عن طريق العدسة التي خلقتها ممارساتهم الفنية.

 

ويُقام المعرض سـنويًا في منطقة “أهرامات الجيزة” والهضبة المحيطة بها، بمواقع التراث العالمي لليونسكو الـذي يبلغ عمره نحو 4500 عام.

 

المعرض يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية المصرية وهيئة تنشيط السياحة، ويجمع 12 فنانًا دوليًّا، يسهم كل منهم بصوته الفريد في حوار جماعي يتجاوز الزمن والحدود الثقافية.

ويجمع معرض “الأبد هو الآن 4” تنوعًا ثقافيًّا غنيًّا، حيث يشارك فنانون من المملكة المتحدة وإيطاليا وكوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا وبلجيكا ولبنان وفرنسا ومصر والهند واليونان وإسبانيا وكندا، كل منهم يسهم بسرده الفريد في هذا الحوار الفني الاستثنائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق