مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" أول رد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن العقوبات التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على خليفة أحداث السوبر الأفريقي.


عقوبات الاتحاد الأفريقي على الزمالك

 

وفرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات على نادي الزمالك بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي أُقيمت في السعودية، والتي انتهت بتتويج الزمالك باللقب عبر ركلات الجزاء.


 

وتضمنت العقوبات المالية والإدارية التي أقرها “كاف” على الزمالك ما يلي:


 

• غرامة مالية بقيمة 300 ألف دولار على النادي بسبب تهديده بالانسحاب من المباراة.

• إيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن المشاركة في ثلاث مباريات ضمن البطولات الأفريقية.

• إيقاف اللاعب ناصر منسي لثلاث مباريات أفريقية مع تغريمه 10 آلاف دولار.

• تعليق غرامة إضافية بقيمة 100 ألف دولار، تُفعل في حال تكرار الزمالك لهذه الأحداث.


أول تحرك من الزمالك ضد عقوبات كاف

 

وعلم "مصر تايمز" أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى تقديم تظلم ضد العقوبات التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد حالة من الاستياء داخل النادي واعتبار هذه العقوبات قاسية ومبالغ فيها.


الزمالك يستعد لبدء الدوري الممتاز ويطمئن على حالة لاعبيه


 

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريباته يوم الاثنين المقبل، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ضمن التحضيرات لانطلاق الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد عودتهم من الإمارات، عقب مشاركتهم في بطولة السوبر المصري.


 

من جهة أخرى، أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن إجراء لاعب الوسط محمد السيد أشعة مقطعية على المخ، إضافة إلى فحوصات طبية أخرى بعد إصابته خلال مباراة السوبر أمام الأهلي. وقد أكدت النتائج سلامة اللاعب وخلوه من أي إصابة خطيرة.


 

كما أوضح الدكتور أسامة أن اللاعبين محمد شحاتة ومحمود بنتايك يعانيان من إجهاد عضلي، إلا أن حالتهما لا تدعو للقلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة.


 

ويستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته في الدوري الممتاز للموسم الجديد، حيث سيواجه فريق البنك الأهلي يوم 1 نوفمبر على ستاد السلام ضمن الجولة الافتتاحية من البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق