انتخابات النقابات الفرعية للمحامين.. محمد الروبي يعرض برنامجه بمحكمة 6 أكتوبر والشيخ زايد

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع قرب موعد انتخابات النقابات الفرعية للمحامين 2024 وبدء بعض المرشحين في طرح أسمائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدأ البعض الأخر في عرض البرنامج الانتخابي الخاص بهم.

موعد انتخابات النقابات الفرعية 2024

كان المستشار محمد الروبي ضمن المرشحين لـ انتخابات النقابات الفرعية 2024 الذين عرض برنامجه الانتخابي بمحكمة 6 أكتوبر والشيخ زايد من خلال التقاء المحامين وعرض رؤيته نحو رسالة مهنة المحاماة بأكملها.

اقرأ أيضا

محمد الروبي يستعد لـ انتخابات النقابات الفرعية 2024

وجه المستشار محمد الروبي على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الشكر للجمع الذي حضر معه أمس بمحكمة 6 أكتوبر والشيخ زايد لعرض برنامجه الانتخابي استعدادًا لـ انتخابات النقابات الفرعية 2024 موجهًا احترامه وتقديره لنقيب المحامين عبد الحليم علام.

وبدأ شكره قائلاً: «شرفت ايما شرف بعرض برنامجي الانتخابي ورؤيتي نحو رسالة المحاماة السامية الراسخة على أساتذتي وزملائي محامي محكمة 6 اكتوبر والشيخ زايد الموقرين؛ و أتقدم إلى سيادتهم بخالص الشكر و العرفان لما شملوني به من حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة و الحضور الكبير و رقيهم و ثقافتهم الراقية و كان لقاء مثمر».

874.jpg
محمد الروبي يستعد لـ انتخابات النقابات الفرعية 2024
873.jpeg
المستشار محمد الروبي 

أضاف: "وأتقدم بخالص احترامي إلى استاذنا الكبير سيادة المستشار الجليل إبراهيم بك أبو الدهب"

متابعًا: «ولا اجد من الكلمات لتعبر عن خالص احترامي و تقديري إلى معالي النقيب جمال بك شمس الدين الموقر على حسن الاستقبال و كرم الضيافة و رؤيته الرائعة و أتمنى له التوفيق و السداد».

أنهى حديثه في النهاية بكلماته: «ووفقنا الله عز و جل و تشرفت بان قدمت إلى زملائي الموقرين جهاز لأب توب و جهاز ماي فاي و خط الداتا و موقع المطابع الأميرية لتوفير خدمات قانونية جوهرية للسادة المحامين الأجلاء أملاً من الله ان يتقبل».

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق