سعد الصغير أمام المحكمة: مش بشرب حشيش بس باخد ترامادول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت هيئة محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، لمحاكمة المطرب سعد الصغير، إلى أقواله فيما نُسب إليه من تهم بحيازة وتعاطي المخدرات، بعد ضبطه أثناء عودته من الخارج وبحوزته عددًا من السجائر التي تحتوي على زيت نبات الماريجوانا الممنوع في مصر.

13227ef9-b3f5-4642-b_5765_113921.jpg

أقوال سعد الصغير أمام المحكمة

ووجهت المحكمة سؤالاً مباشراً إلى المطرب سعد الصغير، «يا سعد أنت جبت السجاير دي منين»، ليجيب المطرب سعد الصغير قائلاً: «يا سيادة القاضي أنا كنت في أمريكا بحيي حفلتين والمنظم اللي هناك “مصري الجنسية” أهداني السجاير علشان أوزعها على فرقتي وأصحابي لأنه عارف إني مش بشرب سجاير».

وعاودت المحكمة بسؤاله: «أنت بتشرب حشيش يا سعد؟»، ليجيب “الصغير”: «لا مش بشرب حشيش يا سيادة القاضي»، فسألت المحكمة سؤالاً آخر: «طيب بتشرب ترامادول»، ليجيب المطرب: «آه بشرب ترامادول علشان عامل عملية في رجلي».

وصول سعد الصغير إلى محكمة شمال القاهرة

وكان وصل المطرب سعد الصغير، إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة حيازته مخدر الحشيش والماريجوانا في مطار القاهرة.

إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات 

وفي يوم 16 سبتمبر الماضي، أمرت النيابة العامة، بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى حكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة حيازة المواد المخدرة في مار القاهرة.

وسابقًا أمر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، بتجديد حبس سعد الصغير 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة مخدر الحشيش والماريجوانا ومحاولة العبور بها من مطار القاهرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد الانتهاء من إحياء حفل، ومحاولته ادخال تلك المواد المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوي، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية، وتم ضبطه في المطار وخلال إجراءات تفتيشه ضبط بحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات.

سعد الصغير
المطرب سعد الصغير


اعترافات سعد الصغير خلال تفتيشه في مطار القاهرة

وكان أقر المطرب سعد الصغير أثناء التحقيقات معه أمام النيابة العامة، أنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا المضبوطين بحوزته، لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، كما أضاف أنه لا علم له بأن هذه السجائر غير مصرح بدخولها إلى مصر، موضحاً أنه لا يجيد القراءة والكتابة

104d8419-a3c1-45e1-8_1701_023029.jpg
المضبوطات مع سعد الصغير في المطار

وذلك خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عقب إحيائه حفل غنائي بها، 

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، على عدد 12 سيجاراً الكترونية 

ومحاولته ادخال تلك المواد المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوي، وأمرت بسرعة ارسال تحريات المباحث الجنائية، وتم ضبطه في المطار وخلال إجراءات تفتيشه ضبط بحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق