شوبير يكشف الحقائق في أزمة كهربا وكولر بالنادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، والسماح له بالانتظام في التدريبات مع زملائه.


ووفقًا للحساب الرسمي للنادي الأهلي، فإن مشاركة كهربا في مباريات الأهلي المقبلة ستكون وفقًا لرؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر

464625420_1102504371_1734_022825.jpg

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس عفو السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مهاجم الفريق محمود كهربا.

كان محمد رمضان، المدير الرياضي بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، قد رحّل كهربا من الإمارات وغرمه مليون جنيه بعد ما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق على خلفية عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كيلوباترا.

قال أحمد شوبير: «كهربا إمبارح اعتذر قبل التدريب أمام اللاعبين ومحمد رمضان خدها ببساطة والأزمة انتهت».

وأوضح شوبير: «هكشف لكم سر كده في الساعات اللي فاتت أحد الأصدقاء المقربين وهو أهلاوي شديد جدا كلمني وقال لي على تفاصيل جلسة جمعته مع كولر في فندق إقامة كولر من أجل كهربا».

وأضاف شوبير: «الصديق ده بعت لي فيديو بكلامه مع كولر وإنه طلب من المدرب السويسري إنه يعفو عن كهربا فالحقيقة الراجل رد رد حاسم وقال له: كهربا ده ابني».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق