ريليفو توضح موقف بيريز من ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت شبكة "ريليفو" الإسبانية موقف رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، من استمرار المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، بعد السقوط المدوي في الكلاسيكو برباعية أمام برشلونة.

وسقط ريال مدريد أمام الغريم التاريخي على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ووسط جماهيره وسط أداء غير جيد من جميع اللاعبين منح برشلونة فارق 6 نقاط بصدارة الترتيب.

أداء ريال مدريد وضع المدرب، كارلو أنشيلوتي، وسط شكوك حول استمراره كمدرب في الملكي بعدما تفوق عليه، هانز فليك، في أولى مبارياته بالكلاسيكو.

اقرأ أيضًا.. تغريدة ساخرة رسمية تثير استياء ريال مدريد من برشلونة بعد رباعية الكلاسيكو

فلورنتينو بيريز

وضع الإيطالي حساس على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بدعم الإدارة مثل فلورنتينو بيريز، فهو يعتبر المدرب أسطورة النادي ولهذا السبب يفكر في منحه منصب حتى لو رحل عن تدريب الفريق.

في الوقت الحالي، ليس هناك تفكير في تغيير أنشيلوتي الذي يمتد عقده حتى 30 يونيو 2026، لكن ربما تكون خسارة الكلاسيكو مؤثرة على المدى الطويل في استمرار الإيطالي.

رغم أن هناك أصوات قوية داخل ريال مدريد تعارض استمرار أنشيلوتي، لأنهم غير راضين عن عمله مع الفريق خاصة في عدم منح المواهب الفرصة في المباريات مثل أردا جولر.

بالطبع، هناك تقدير لما فعله أنشيلوتي في الماضي ولكن البعض يعتقد أن حان وقت التغيير، وبالتالي، الدعم لم يعد قويًا كما كان في السابق والكلاسيكو قد يزيد الأمر توترًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق