بدء جلسة استئناف عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر في قضية المخدرات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، أولى جلسات استئناف عصام صاصا، مطرب المهرجانات، على حكم حبسه لمدة ستة أشهر بتهمة تعاطي المخدرات أثناء قيادته سيارته ودهس شخص ما أدى إلى وفاته.

ووصل عصام صاصا، مطرب المهرجانات، منذ قليل إلى محكمة جنوب القاهرة في زينهم، لبدء أولى جلسات استئناف حكم حبسه لمدة 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير المخدرات.

عصام صاصا
عصام صاصا

وتنظر اليوم محكمة مستأنف جنوب القاهرة، أولى جلسات استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر في قضية تعاطي المخدرات.

في 11 أغسطس الماضي، قضت المحكمة بـ حبس مؤدي المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر  مع الشغل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات. 

وقد انقضت الدعوى الجنائية المتعلقة بتهمة القتل الخطأ بعد القبض عليه في الإمارات بوساطة الإنتربول وترحيله إلى مصر، عقب حادث دهس شخص على الطريق الدائري بالقرب من نزلة المريوطية.

تحقيقات النيابة في قضية عصام صاصا

أظهرت تحقيقات النيابة العامة أن عصام صاصا متهم بالتزوير في محررات رسمية بالاشتراك مع شقيقه محمد، حيث كان يسعى للحصول على توكيل عام قضايا بشكل سريع لتقديمه لمحاميه في قضية الدهس، نظرًا لسفره لإحياء حفل في الإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق