وصول سفاح التجمع لحضور أولى جلسات استئنافه على حكم إعدامه

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» لمقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، منذُ قليل وسط حراسة أمنية مشددة، لعرضه أمام هيئة القضاء في أولى جلسات استئنافه على حكم إحالته لمفتي الجمهورية لتنفيذ حكم الإعدام عليه.
 

محاكمة سفاح التجمع في جنايات القاهرة


كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، قضت بالإعدام شنقا على للمتهم، وأكد فضيلة مفتى الجمهورية الرأي الشرعي فيه، هو الإعدام شنقا.

سفاح التجمع

 

اعترافات سفاح التجمع بقيامه بالتخلص من الفتيات

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم اعترف بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى منزله؛ للقيام بممارسة أعمال منافية للآداب، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن خلال معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع فيديوهات لهن.

 

سفاح التجمع

المتهم يستقطب الساقطات لمعاشرتهم والتخلص منهن

واعترف بارتكاب واقعة قتل لإحدى ضحاياه، وهي رحمة التي كانت تشبه زوجته وصور لها مقاطع فيديو مسجلة يظهر خلالها المتهم، قيامه بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وقال إنه يستقطب «الساقطات» إلى شقته في تجمع سكني «كمباوند» بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، وتابع «أنا خريج الجامعة الأمريكية وتعليمي عالي».
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق