العرض العالمي الأول لفيلم آخر ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينافس الفيلم القصير آخر رسالة للمخرج سيف مدبولي في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي (24 أكتوبر - 1 نوفمبر) حيث يشهد عرضه العالمي الأول والفيلم من بطولة شيرين رضا وفراس سعيد.

مواعيد العرض:

● الخميس 31 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا - سي سينما 1

● الجمعة 1 نوفمبر الساعة 11:30 صباحًا - سي سينما 2

في استكشاف مؤثر للروابط العائلية تدور أحداث الفيلم عن أم تكتشف معاناة وصراعات ابنها الخفية، والعواقب الوخيمة لسوء التواصل بينهما عندما تعلم بمحاولته الانتحار، مما يقودها إلى رحلة اكتشاف وتكفير.

متحدثًا عن الفكرة وراء صنع الفيلم، يقول مدبولي "لقد قمت بإنتاج هذا الفيلم القصير لتسليط الضوء على أهمية العلاقات الأسرية، وخاصة بين الآباء وأبنائهم. إن الأمر يتعلق بسوء التواصل، من الضروري أن يستمع الآباء إلى أطفالهم ويدعموهم، ويخلقوا بيئة آمنة في المنزل حتى لا يشعروا بالحاجة إلى البحث عن الطمأنينة في مكان آخر، حيث قد يتعرضون للأذى".

الفيلم من تأليف دينا ماهر وإخراج سيف مدبولي، ويشارك في بطولته مع شيرين رضا وفراس سعيد محمد السعدني، وسلمى عمار ومحمد فتحي. ومدير تصوير محمود شاهين ومونتاج رغدة عصام وصوت وموسيقى محمد مدحت. تتولى MAD Distribution مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

سيف مدبولي مخرج شاب تخرج من مدرسة لندن للأفلام وبدأ مسيرته كمخرج منفذ مع المخرج الكبير هادي الباجوري لمدة ستة أعوام عمل خلالها على الكثير من الأعمال الفنية منها فيلم قمر 14 ومسرحية كوكو شانيل للنجمة شيريهان والعديد من الإعلانات لعلامات تجارية كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق