شعبة الذهب تصدم المصريين بشأن الأسعار خلال الفترة المقبلة.. ونداء عاجل للمواطنين

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 03:12 مساءً

العقارية

أسعار الذهب، قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الذهب هو الاستثمار الآمن طويل الأجل، الذي لا تقلق حينما تضع أموالك فيه، فيعد الذهب أحد أفضل طرق الاستثمار في مصر وفي العالم، خاصة في الوقت الحالي.

شعبة الذهب

وأضاف «ميلاد» في تصريحات صحفيه أن الذهب بالرؤية الحالية وحسبما تجري الأمور، فهو سيستمر في الصعود متأثرًا بالأحداث الجيوسياسية في المناطق المحيطة ومتأثرًا بالأحداث العالمية التي يشهدها العالم الآن، فلابد أن نأخذ حذرنا من أي عمليات حالية تخص البيع، لأن الذهب من المحتمل أن يظل يصدع، مما يزيد من استثمارك.

وأكد ميلاد في تصريحاته، أن الذهب لن ينخفض في الفترة المقبلة، حسبما تنم الأحداث الحالية، فبسبب التوترات سيؤدي لارتفاعات وليس انخفاضات، ولكن في النهاية فهذا يرتبط بالسعر العالمي، وسعر الذهب العالمي مستمر في الصعود، فلا نتوقع انخفاضات قريبة. 

أسعار الذهب اليوم  

شهدت أسعار الذهب الآن داخل محال الصاغة تراجع جديد بحوالي 5 جنيهات للجرام الواحد، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر 3735 جنيهاً للجرام.

أسعار الذهب بدون مصنعية

وحرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها نرصد لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 داخل محال الصاغة:

أسعار الذهب في مصر اليوم

عيار 24 يسجل 4269 جنيها.

عيار 21 يسجل 3735 جنيها.

عيار 18 يسجل 3201 جنيها.

الجنيه الذهب 29880 جنيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق