وفد من مجلس إدارة الأهلي في ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تشكيل وفد لاستقبال بعثة نادي العين الإماراتي الشقيق عند وصولهم مساء اليوم بصالة كبار الزوار في مطار القاهرة.

 

ويضم الوفد المهندس محمد سراج الدين، والنائب محمد الجارحي، والكابتن حسام غالي، إلى جانب أعضاء آخرين من مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي. 

 

تأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات الأخوية بين الناديين، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الأهلي والعين ضمن منافسات كأس الإنتركونتننتال التي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

تبدأ صافرة مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024، يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

أعلنت شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حصولها على حقوق بث مباشر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 من خلال شاشتها المفتوحة والمجانية.

بينما يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بث مباشر عن طريق شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، على القمر الصناعي «نايل سات»، وبالأخص قناة ON TIME SPORTS 1.

 

فيما حصلت شبكة قنوات إم بس سي على حقوق بث مباراة الأهلي والعين مباشروبالتحديد عبر شاشة شبكة قناة MBC MASR 2.

 

مباراة الأهلي ضد العين

 

يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي مع المنتصر من مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 وبطل الكونكاكاف 2024 «المرحلة الثانية» في المرحلة الثالثة يوم 14 ديسمبر من عام 2024، في دولة قطر.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته بعد التتويج بالسوبر، حيث قاد كولر التدريبات على ملعب التتش. وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السوبر لتدريبات استشفائية، بينما أكمل باقي اللاعبين التدريبات بشكل كامل، التي تضمنت تمارين بدنية وتكتيكية باستخدام الكرة.


ستشهد مباراة الأهلي والعين حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث من المتوقع أن يتواجد حوالي 52 ألف مشجع في استاد القاهرة. المباراة ستبدأ في الساعة الثامنة مساءً، وستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

 

كما أبلغ "فيفا" الناديين بإمكانية إقامة وقت إضافي مدته نصف ساعة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، قبل الانتقال إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق