بث مباشر مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي 2024-2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي 2024-2025، تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب "أليانز ريفييرا" حيث يستضيف فريق نيس نظيره موناكو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في  المباراة ستبث عبر قناة beIN Sports HD Xtra، كما ستنقل بشكل مجاني عبر القناة المغربية الرياضية.

16441400421042024102_4760_060404.jpg

كيف يمكننني مشاهدة مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة ومتابعة مباراة نيس مع موناكو في الدوري الفرنسي ويقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر للمباراة، وتمثل هذه المباراة نقطة تحول مهمة لنيس بعد تعثره في الدوري الأوروبي وتعادله الأخير مع نانت. بينما يسعى موناكو لاستغلال روح الفريق العالية والنتائج الإيجابية لتعزيز موقفه في المنافسة على اللقب.

لايف مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي 2024

محمد عبدالمنعم، يعتبر المدافع المصري محمد عبد المنعم من أبرز الأسماء المنتظرة في هذه المواجهة، حيث يسعى لإثبات جدارته مع فريقه نيس، يأتي عبد المنعم بعد تقديم أداء مميز في المباريات السابقة، ويتطلع إلى قيادة الدفاع أمام هجمات موناكو القوية17208034911727530959_4760_060411.jpg

مشاهدة مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي 

نيس ضد موناكو، يدخل نيس اللقاء في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في تحقيق انتصار يحسن من وضعه في جدول الترتيب. في المقابل، يحتل موناكو المركز الثاني برصيد 20 نقطة ويبحث عن الفوز لمواصلة الضغط على المتصدر.

شاهد مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي

موناكو، من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يأمل مشجعو نيس في دعم فريقهم للخروج من نفق النتائج السلبية واستعادة الانتصارات المحلية، وتعد مواجهة نيس وموناكو واحدة من أبرز مباريات الجولة، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث في مباراة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق