مصرع طالبتين صدمهما قطار في قرية مشطا بسوهاج

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوشة عبدالواحد

الأحد، 27 أكتوبر 2024 06:30 م 10/27/2024 6:30:03 PM

لقيت طالبتان مصرعهما، في حادث اصطدام قطار بهما بناحية محطة مشطا، بمركز طما في محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى طما المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وبالفحص تبين وفاة كل من سامية س، 18 عاما، وديانا م،19 عاما، تقيمان بناحية قرية مشطا، بمركز طما في محافظة سوهاج، اصطدم بهما قطار في أثناء عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمرور

مصرع طالبتين صدمهما قطار بسوهاج

وأكد شهود عيان أن الفتاتين طالبتان في الجامعة، كانتا في اتجاههم إلى ركوب القطار المتجه إلى الجامعة، وحال عبورهما من مكان غير مخصص للعبور، اصطدم بهما القطار ولقيتا مصرعهما في الحال، وجرى نقل الجثمان بسيارتي إسعاف إلى مستشفى طما المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

التصريح بدفن جثة طالب بسوهاج

وسبق وصرحت جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز المراغة، بدفن جثة طالب بالمرحلة الإعدادية لقي مصرعه أسفل عجلات القطار بناحية الشيخ طايع، دائرة مركز المراغة محافظة سوهاج.

مركز المراغة

وتبين وفاة طالب يدعى فايز أحمد، 12عامًا، بالمرحلة الإعدادية يقطن بناحية مركز المراغة، في أثناء عبوره من أعلى شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور صدمة قطار، فلقي مصرعه في الحال وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على الجهات المختصة للتحقيق في الواقعة التي صرحت بدفن الجثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق