بحضور نجوم الفن.. لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عصام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توافد عدد من نجوم الفن لتأدية واجب العزاء في والدة الفنان أحمد عصام والتي رحلت عن عالمنا في صباح يوم الجمعة الماضي بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أدت إلى وفاتها بعد ساعات من طلب "عصام" الدعاء لها.

لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وحرص على التواجد في عزاء والدة الفنان أحمد عصام عدد كبير من نجوم الفن والذي رصدتهم عدسات تصوير موقع تحيا مصر، فكان أولهم الكينج محمد منير، فضلا عن كلا من الفنانة ميرهان حسين والفنان مجدي بدر، وعدد آخر من النجوم.

356.jpeg
لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عصام

ومن المتوقع حضور الفنان تامر حسني خلال عزاء والدة الفنان أحمد عصام، حيث يربط الثنائي علاقة صداقة قوية جدا، ظهرت في حفل زفافه وتبين أن علاقتهم منذ فترة طويلة قبل تقديم فيلم نور عيني، اي منذ بدايتهم الفنية وهما معا.

354.jpeg
لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عز 
352.jpeg
لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عصام 
355.jpeg
لقطات من عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وفاة والدة الفنان أحمد عصام 

وتوفت والدة الفنان أحمد عصام بعد تعرضها لأزمة مرضية حادة، ومطالبة الفنان جمهوره بالدعاء لها ولكن بعد ساعات كان موعد رحيلها ليظهر أحمد عصام في حالة حزن وتأثر على فقدان والدته، حيث كان في الجنازة في حالة انهيار شديد وسانده تواجد الفنان حمادة هلال معه وأخذه في أحضانه، ليس هذا فقط بل أيضا حرص الفنان تامر حسني هو الآخر على أن يكون من الحاضرين في جنازة والدة الفنان أحمد عصام والوقوف بجانبه أثناء تلقي عزاءها على المقابر ليكون الدعم والسند له بعد وفاة أعز شخص على قلبه.

آخر أعمال أحمد عصام 

يذكر، أن أخر أعمال أحمد عصام مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران نانسي صلاح، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة، وهو يعد من النجوم المقلين في أعمالهم الفنية بسبب ارتباطته الأخرى في الحفلات الكبيرة والضخمة والتي هي أساس عمله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق