لاند مارك للتنمية العقارية تطلق أحدث مشروعاتها للوحدات الفندقية الفاخرة “More Residences” في القاهرة الجديدة

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

• عمرو سلطان: سعداء بإطلاق أول مشروع وحدات فندقية مُقَدَم من LMD في أكبر مشروع متعدد الاستخدامات في القاهرة الجديدة.

أعلنت شركة لاند مارك للتنمية العقارية “LMD”، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن إطلاق “More Residences”، وهو أحدث المشروعات الفندقية الفاخرة المقدمة من LMD، يقع على محور يوسف السباعي بأفضل بقعة بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 50 فدان، ويُعَد أول مشروعات LMD في مجال الوحدات الفندقية المجهزة بالكامل وفق أعلى المعايير العالمية.

ويأتي “More Residences” كجزء من أكبر المشروعات التي تتبنى مفهوم المشاريع متعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة، مشروع “there” الذي يجمع بين المجتمعات السكنية ، ومساحات العمل المتنوعة، وقاعات عرض ، وتجارب تناول الطعام والتسوق الاستثنائية.

ويضم “More Residences” أكثر من 1,000 وحدة فندقية فاخرة بمستويات مختلفة تتيح إطلالات بانورامية على مساحات خضراء تمتد على 450 فدانًا، وتتنوع وحدات المشروع بين شقق “بمساحات تبدأ من 90 إلى 190 متر مربع “والدوبلكس” بمساحات تبدأ من 181 إلى 220 متر مربع”، ويتضمن المشروع أكثر من 80% مساحات خضراء ومفتوحة تقدم للسكان العديد من المرافق مثل مناطق اللياقة البدنية، ومنطقة للأطفال، ومعالم مائية، وحمام سباحة ضخم، ومناطق للتجمعات، وناديًا اجتماعيًا، ومطاعم ومقاهي، ومواقف سيارات تحت الأرض.

ويقع “More Residences” على بعد 6 دقائق من الطريق الدائري و10 دقائق من مطار القاهرة موفرًا للسكان تجربة حياتية متكاملة ومستدامة.

وصرح المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة LMD: “نفتخر بإطلاق أول مشروع وحدات فندقية مُقَدَم من LMD في أكبر المشروعات التي تتبنى مفهوم المشاريع متعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة. وذلك في إطار حرصنا على تحقيق أكبر قدر من التنوع، وتعزيز وجودنا في مناطق جديدة ومتميزة تمكنا من تقديم تجربة عقارية فريدة لعملائنا، وهو ما يعزز ريادة LMD في السوق العقاري المصري. حيث تحرص شركة LMD دائماً على وضع معايير جديدة للجودة والتصميم الفريد عبر محفظة مشاريعها المتنوعة سواء في مصر أو العالم”.

جدير بالذكر أن إطلاق “More Residences” يأتي انطلاقًا من النجاح الكبير الذي حققته المشاريع التجارية للشركة “Eastside” و””Eastmed داخل مشروع “there” بالقاهرة الجديدة.

حول LMD

شركة لاند مارك للتنمية العقارية LMD هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست في عام 2007، وتتخصص في تقديم تجارب سكنية وتجارية متميزة، وقد عُرِفَت منذ انطلاقها بالاعتماد على المفاهيم المبتكرة والخبرات الواسعة لتطوير مجموعة كبيرة من المشاريع المتميزة ذات الاستخدامات المتعددة في أفضل المواقع في مصر، هادفة إلى بناء مجتمعات متكاملة تدفع معايير الجودة والتصميم إلى آفاق جديدة.

وانطلاقًا من حرص LMD على التوسع الجغرافي وتجاوز الحدود المحلية، أطلقت عددًا من المشروعات الرائدة في دبي، وإسبانيا، واليونان، حيث تتضمن محفظة LMD 10 مشروعات في مصر، أبرزها مشروع “Stei8ht” ومشروع “One Ninety” ومشروع “Zoya” في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى 7 مشروعات في دبي من أهمها مشروع “The Pier Residence”. ونجحت LMD في وضع بصمتها في قارة أوروبا من خلال إطلاق مشروع “Muntaner 91” في برشلونة، وتبعتها بإطلاق 5 مشاريع على الطراز العالمي في اليونان، منها “Karaiskaki 15″ وArchimidous 5””.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق