محمد رمضان يؤكد رحيل على معلول عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، والمسؤول عن إدارة التعاقدات في التوقيت الحالى، مفاجأة من العيار الثقيل بشان رحيل أسطورة النادي الأهلي علي معلول عن الفريق.

وخرج محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: الدولي التونسي علي معلول تقدم بطلب بإعطائه فرصة مع الفريق الأول لمدة أسبوعين ومن خلالها سيحدد مصيره مع النادي الأهلي سواء بالرحيل أو البقاء.

1-1671808_5790_111415.jpg

أضاف رمضان: الموسم الحالي هو الموسم الأخير للدولي التونسي علي معلول، وقمت بالاتفاق معه على ذلك بعلم من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان معلول الظهير الإيسر للفريق قد تعرض لقطع في وتر أكيليس في مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال ستكون يوم الثلاثاء، الموافق 29 من أكتوبر الجاري 2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق