خسارة جديدة لاتحاد طنجة أمام ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق اتحاد طنجة نتائجه المخيبة بالخسارة 1 / 2 أمام مضيفه شباب السوالم في ختام منافسات الجولة الثامنة بالدوري المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد.

أحداث المباراة

لم يحافظ اتحاد طنجة على إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف يوسف شينا في الدقيقة 16، حيث تمكن شباب السوالم قلب النتيجة لصالحه في غضون دقائق قليلة بالشوط الثاني، عندما سجل كريم لكروش هدف التعادل في الدقيقة 56.

 

وأضاف توفيق زارقو الهدف الثاني في الدقيقة 58، ليحقق أصحاب الأرض فوزا ثمينا رفع رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز السابع.

 

أما اتحاد طنجة الذي كان متصدرا لجدول الترتيب قبل جولتين، فقد خسر مباراته الثانية على التوالي، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس متفوقا بفارق الأهداف عن شباب السوالم.

 

وفي سياق متصل،  فشل فريق ليفربول في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما في قمة الجولة التاسعة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.


انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول وآرسنال بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

حيث نجح لاعبي آرسنال في افتتاح تسجيل الأهداف عن طريق ساكا في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، فيما نجح قلب الدفاع فان دايك من تعديل النتيجة لصالح الريدز، قبلل أن يضاعف ميرينو من إحراز الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال على ليفربول بنتيجة 2-1.

حاول فريق آرسنالمن مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني لضمان الفوز ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل، وتمكن لاعبي ليفربول في الشوط الثاني من الضغط على فريق آرسنال حتى تم إحراز هدف التعادل عن طريق نجم الفريق الأوحد والفرعون المصري محمد صلاح لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

ليتراجع فريق ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، فيما احتل فريق آرسنال المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات.

تشكيل ليفربول أمام آرسنال


في حراسة المرمى: كيليهر.

في قلب الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

في خط الوسط: ماك أليستر، جونز، جرافنبرخ.

في قلب الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

البدلاء: جاروس، جو جوميز، واتارو إندو، تسيميكاس، كوانساه، مورتون، جاكبو، سوبوسلاي.

 

تشكيل آرسنال أمام ليفربول


في حراسة المرمى: ديفيد رايا.

في قلب الدفاع: تيمبير، بن وايت، جابرييل، توماس بارتي.

في خط الوسط: ديكلان رايس، ميكيل ميرينو، لياندرو تروسارد.

في قلب الهجوم: كاي هافيرتز، مارتينيلي، بوكايو ساكا.

البدلاء: نيتو، كيفيور، جوش نيكولس، زينتشينكو، نوانيري، جورجينيو، لويس سكيلي، جابرييل جيسوس، رحيم ستيرلينج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق