باولو كامبوس: مباراة الأهلي ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث باولو كامبوس مدرب مساعد ريال مدريد السابق، عن مباراة نهائي السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أن اللقاء مثله مثل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

الأهلي واجه على الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، وتمكن من الفوز بركلات الترجيح 7-6، عقب انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال باولو كامبوس في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "أنا دائمًا أتابع الأهلي والزمالك، لكن للأسف لم أشاهد مباراة السوبر المصري، فقط شاهدت ملخص اللقاء وركلات الترجيح، أحد الأصدقاء في مصر أرسل لي الفيديو حوالي 4 أو 5 لقطات مهمة ثم ركلات الترجيح".

طالع أيضاً.. أفشة: الزمالك يستحق الفوز بـ السوبر الإفريقي.. وأسعى لأكون من أساطير الأهلي

وتابع: "الأهلي والزمالك مثل برشلونة وريال مدريد، مثل فلامينجو وفلومينينسي، مثل ليفربول وآرسنال، كل من في العالم يُحب أن يشاهد كرة القدم المصرية، أنا لعبت كثيرًا أمام منتخب مصر والأهلي والزمالك في كأس العرب وعندما كنت أعمل في إفريقيا، وواجهت مصر والفرق المصرية".

وأكمل: "الأهلي والزمالك هو ديربي كبير جدًا يستمتع به الجميع، في بعض الأحيان تجد 70 ألف مشجع في الاستاد، هذه مباراة عظيمة جدًا، أنا كنت في مصر وشاهدت مباريات في الدوري المصري كثيرًا، أنا مُشجع للكرة المصرية، وفي إفريقيا عملت مع نيجيريا وغانا وليبيريا، وجورج ويا كان يعمل تحت قيادتي، وأصبح لاعبًا كبيرًا، ثم الهلال السوداني، أنا مشجع كبير للكرة المصرية".

من تتذكرهم من اللاعبين المصريين مميزين؟ أجاب: "عندما زرت مصر لأول مرة لعبت أمام المنتخب، أنا لا أنسى هؤلاء اللاعبين أبدًا، حسام حسن لا يُمكن أن أنسى لاعب مثله، الآن شيكابالا وزيزو يا إلهي، والشناوي، هناك لاعبين كبار في مصر".

عن محمد صلاح، أتم قائلاً: "هناك بعض اللاعبين في العالم نسميهم مواهب، ميسي موهبة، محمد صلاح موهبة لاعب عظيم، مثال لكل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، لأن لديه الثقة والجودة والذكاء، هونموذج يُحتذى به، صلاح أقول له سلام عليك، مثله مثل نيمار ورونالدو، هؤلاء مواهب كبيرة، وإن شاء الله سيكون هناك أجيال جديدة من اللاعبين المصريين يسيرون على خطى صلاح، لأن مصر تمتلك مواهب مُذهلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق